الملتقى الشبابي الرابع يختتم أعماله في بغداد

0
527

اختتم في بغداد اعمال الملتقى الرابع للنخب الشبابية الذي اقامه قسم الطلبة والشباب في حركة العدل والإحسان.

الملتقى استمر لثلاثة ايام متتالية تضمن عدة فعاليات تحفيزية وتطويرية لـ ( 60 ) شاباً وشابة من مختلف محافظات العراق، ولفئة عمرية تراوحت ما بين 18 – 25 سنة.

افتتح الملتقى بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم كملة تحفيزية لقيادة الحركة، التي تسعى لبناء وتنمية الفئة الشبابية، بناءاً ثقافياً ومهارياً، من خلال مد جسور التواصل مع الكفاءات الشبابية المتميزة ورعايتهم.

الملتقى شمل العديد من الفقرات التنموية والمحاضرات التوعوية والتي تركز على أهمية العمل ضمن الفريق الواحد للوصول الى الهدف المطلوب بشكل أسرع وبأقل التكاليف والجهود الممكنة.

الورشات العملية كان لها نصيب في الملتقى، حيث تضمنت الورشة آليات تطوير اساليب الحوار وادارة الجلسات، والتفاوض المتقن، لإعطاء الشباب دوراً ريادياً فاعلاً في خدمة البلد، يساهم في نهضة الأمة، من خلال تكوين شخصية واثقة بقدراتها وامكانياتها، ناجحة في إدارة ذاتها واولوياتها، متوازنة في جميع جوانب حياتها، إيجابية منجزة لتقدم بلدها.

تخلل الملتقى العديد من الجلسات الحوارية والنقاشية والفقرات الترفيهية والثقافية، كان أبرزها زيارة جماعية لمعرض الكتاب المقام على أرض معرض بغداد الدولي لاطلاع الشباب المشارك على آخر الكتب الفكرية المعاصرة التي ترفدهم بالفكر القويم والعلم الواسع.

أترك تعليقاً

Please enter your comment!
Please enter your name here