المجلس الاستشاري الأعلى يختتم جلسته التشاورية في بغداد

0
514

اختتم المجلس الاستشاري الأعلى لحركة العدل والإحسان جلسته التشاورية والتي اقيمت على القاعة المركزية بمقر الحركة في بغداد.

استهلت الجلسة بقراءة آيات من الذكر الحكيم، تلتها كلمة رئيس الحركة الدكتور إسماعيل النجم والذي أكد فيها على النظر للمستقبل بعين الأمل والتفاؤل مع حسن التوكل على الباري عز وجل، والثبات على طريق الحق، ثم عرض موجزاً مبسطاً لأهم المشاريع الدعوية والخدمية التي نفذتها الحركة خلال العام المنصرم 2018.

المجلس الذي استضاف ممثلين عن المؤسسات الشرعية والسياسية وعددٍ من الشخصيات العشائرية والأكاديمية، والذي انعقد لمدة ثلاثة أيام، ناقش أبرز ما تم انجازه من خطة عام 2018 ونسبة تنفيذها على ارض الواقع وأثرها المجتمعي، مع اقرار خطة جديدة لعام 2019 ووضع آليات التنفيذ بما يخدم أهداف الحركة في بناء مجتمعٍ واعٍ وفق أسس صحيحة وسليمة للنهوض بالعراق الجريح.

عضو المجلس الاستشاري الأستاذ نزار الخطيب أضاف أن خطة العام 2019 ركزت على اشراك المرأة في العمل بدور أكبر، والنهوض بواقع الشباب وجعله أداة نهضوية لخدمة المجتمع، كما وناقش المجلس الوضع السياسي في البلد وسبل تطوير ودعم المشروع السياسي والارتقاء بالعراق ليكون في مصاف الدول المتقدمة.

بعدها قدمت رئاسات الأقسام في الحركة عرضاً وافياً لنشاطات أقسامهم والنسبة التنفيذية لخطتهم السنوية ومدى فاعلية أهدافها واقعياً.

 

أترك تعليقاً

Please enter your comment!
Please enter your name here