حركة العدل والإحسان تختتم فعاليات مؤتمرها الانتخابي العام

0
297

بحضور تجاوز الألف من أعضاء حركة العدل والإحسان من بغداد والمحافظات العراقية أُقيم المؤتمر العام للحركة لاختيار اعضاء القيادة والمجلس الاستشاري الاعلى.

الحفل الذي أُجري صباح السبت 20/8/2022 على القاعة الملكية في منطقة العامرية ببغداد وحضرته لجنة من المفوضية العليا المستقلة للانتخابات ابتدأ فعالياته بتلاوة آي من الذكر الحكيم ثم عزف النشيد الوطني العراقي ونشيد الحركة وقوفاً ثم قراءة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء ليتم بعدها عرض التعديلات على النظام الداخلي للحركة والتصويت على ذلك والموافقة عليها بالاجماع، كذلك تم التصويت لاختيار اعضاء القيادة والمجلس الاستشاري الاعلى، حيث فاز  الدكتور إسماعيل النجم برئاسة الحركة للدورة الانتخابية 2022 – 2027 م بألاجماع، وكذلك فوز الاستاذ مصطفى الخضيري برئاسة المجلس الاستشاري.

وبعد انتهاء التصويت ومصادقة المفوضية، ألقى الدكتور اسماعيل النجم كلمة شكر فيها الحضور على تجديد ثقتهم به، ثم عرض رؤيته لقيادة الحركة للمرحلة المقبلة.

وقد تخلل الحفل الانتخابي عرض فديوي أعده المكتب الاعلامي تضمن رؤية الحركة في الجوانب الصحية والاقتصادية والسياسية بالاضافة لحقوق الانسان، ليُختم العرس الانتخابي بالدعاء للباري عز وجل ان يجعل التوفيق والسداد حليفنا لما فيه خير بلدنا العراق وشعبه الكريم.