في عامها العاشر.. حركة العدل والإحسان تستعد لانطلاق حملة محمد قدوتنا

0
889

على هامش الاستعداد لانطلاق حملة محمد قدوتنا “صلى الله عليه وسلم” العاشرة تحت شعار “اخلاقه صلى الله عليه وسلم هويتنا”، عقد عصر أمس السبت بمقر حركة العدل والإحسان في بغداد، تجمعا لأعضاء الحركة، وعدد من الشخصيات والهيئات، ناقشوا فيه أهداف الحملة.

وبناءا على توجيهات رئيس الحركة الدكتور إسماعيل النجم، تم تشكيل لجنة مركزية لإدارة الحملة، ولجان فرعية في اغلب محافظات العراق، يستمر عملها لغاية 30/ ربيع الأول، حسب ما أكده نائب رئيس الحركة الإستاذ مصطفى الصالحي.

الحملة تتمثل بتذكير العالم بفضائل وخصال النبي البرهان، هذا ما قاله عضو المجلس الاستشاري للحركة الدكتور عيسى الفلاحي خلال كلمته، مضيفا أن هتاف “الرسول قدوتنا” كمنهاج حياة، فمنهج الإسلام يحتاج إلى بشر يحمله ويترجمه بسلوكه وتصرفاته، فيحوِّله إلى واقع عملي. وشدد الفلاحي على ضرورة السير وفق نهج الرسول الكريم وقراءة سيرته بصناعة نخبة ذات أثر فاعل في المجتمع كنخب الرعيل الأول.

وللعام العاشر على التوالي لقيادة حملة “محمد صلى الله عليه وسلم” قدوتنا، والتي يشارك فيها العديد من الهيئات والمنظمات الرسمية وغير الرسمية، ليعزز العراق هويته، ويشحذ همته، بأن تتحول ذكرى المولد عيد ميلاد للأمة جمعاء، ليجتمع عليه المسلمون في العراق كل عام.

أترك تعليقاً

Please enter your comment!
Please enter your name here